الأربعاء 22 سبتمبر 2021 03:43 مـ 15 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل | تعليم المنوفية تكشف تفاصيل وفاة طالبة أثناء دخولها امتحان الفيزياء

امتحان الثانوية العامة
امتحان الثانوية العامة

توفت طالبة بالثانوية العامة في محافظة المنوفية، أثناء دخولها امتحان الفيزياء، بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات، بعد إصابتها بإغماء أثناء صعودها السلم للوصول إلى اللجنة.

 

وتم نقل الطالبة إلى مستشفى منوف العام، إلى أنها توفت بعد وصولها، وتم إخطار اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكشف أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن أسباب وفاة الطالبة، حيث قال إنه وقت البدء في إجراءات دخول الطلاب إلى امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، أصيبت طالبة بإغماء أثناء صعودها السلم للوصول إلى مقر اللجنة.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن الطالبة بالصف الثالث الثانوي بقرية كفر بالمشط التابعة لمركز منوف بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات.

 

وأضاف أن وفاة الطالبة كانت قبل ربع ساعة من دخولها لجنة الامتحان، حيث تعرضت لحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى، وتبين وفاتها داخل المستشفى.

 

وكانت صفحات الغش الإلكترونية، نشرت بعض الصور لامتحان الفيزياء، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “التليجرام”، عقب توزيعه في لجان الثانوية العامة بالشعبة العلمية.

 

وبدأ طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية، في أداء امتحان مادة الفيزياء، حيث تنطلقت كافة امتحانات الجمهورية تمام الـ 10 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، والمخصص له 3 ساعات زمنية.

 

اقرأ أيضا: عاجل | انتشار وباء إنفلونزا الطيور H10 في مصر.. الحكومة ترد

 

من جانبها، حذرت وزارة التربية والتعليم كافة الطلاب من تهكير أجهزة التابلت الخاصة بهم، مشددة على تسليم أي تابلت تم تهكيره، وإلا سوف يتم فصل الطالب، والتعامل معه بعقوبة الموبايل المفتوح الذي يرسب صاحبه في كل المواد.

امتحان الثانوية العامة وفاة طالبة قبل اداء مادة الفيزياء بالمنوفية تسريب الامتحانات عقوبة الغش في الامتحانات
بنوووك