الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من النيابة بشأن المتهم بقتل صديقته الأستاذة الجامعية

حبس -ارشيفية
حبس -ارشيفية

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد 25 يوليو 2021، حبس المتهم بقتل صديقته الأستاذة الجامعية، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بسبب مشاجرة بينهما داخل شقتها في منطقة التجمع الأول.

وأمرت أيضًا النيابة بسرعة وصول تحريات رجال المباحث الجنائية، للوقوف على غموض الواقعة، وقررت الطب الشرعي بتشريح الجثمان لمعرفة أسباب الوفاة.

اعترافات المتهم

وقال المتهم أمام النيابة خلال التحقيقات معه حول الواقعة، إنه لم يكن يقصد قتلها، وإنما كانت بسبب نشوب مشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي فيما بينهما على أمور مادية؛ فقام الأخير بتوجيه لكمة قوية لها لقت على إثرها مصرعها على الفور وسقطت جثة هامدة على الأرض.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، قد تمكنت من حل ملابسات العثور على جثة أستاذة جامعية تبلغ من العمر 28 سنة، داخل شقتها بالتجمع الأول، وتحديد هوية المتهم عن طريق تفريغ جميع كاميرات المراقبة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة الدائرة بلاغا من المواطنين، يفيد بوجود جثة لفتاة داخل شقة مستأجرة بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للتأكد من صحة البلاغ، وعثرت على جثة فتاة، ترتدي كامل ملابسها ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وعثر بجوارها على هاتفها المحمول، وبتفريغ كاميرات المراقبة جرى الوصول إلى المتهم، وتم ضبطه وإحالته لتحقيقات النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: ”بدأ بالسطح”.. كواليس حريق باخرة ”نايل دراجون” في الجيزة