الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:58 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة من ألمانيا

السعودية ضد ألمانيا
السعودية ضد ألمانيا

ودع المنتخب السعودي الأولمبي، منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مبكرًا من دور المجموعات بعد الخسارة من ألمانيا.

 

وخسر المنتخب السعودي من نظيره الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيسان، في الجولة الثانية من دور المجموعات لصالح منافسات المجموعة الرابعة.

 

وافتتح منتخب ألمانيا التسجيل في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل أن ينجح سامي النجعي في إدارك هدف التعادل للسعودية في الدقيقة الـ31، وقبل نهاية الشوط بدقائق سجل المنتخب الألماني الهدف الثاني عن طريق راجنار أتشي.

ونجح سامي النجعي في تسجيل الهدف الثاني له وللمنتخب السعودي، بعد مرور 5 دقائق على بداية الشوط الثاني، وفشلت السعودية في استغلال النقص العددى لمنتخب ألمانيا، حيث ندحت الماكينات في تسجيل الهدف الثالث عن طريق فيليكس أودوخاي في الدقيقة 75.

 

بهذه الهزيمة، ودع المنتخب السعودي الأولمبي منافسات أولمبياد طوكيو من دور المجموعات، بعدما تذيل المجموعة الرابعة بدون نقاط، بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين.

 

اقرأ أيضًا: بعد جولتين.. رقم سلبي لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

فيما احتل المنتخب الألماني المركز الثالث في المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط وبقارق نقطة واحدة عن البرازيل صاحب المركز الثاني، وكوت ديفوار متصدر المجموعة.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة العالمية اولمبياد طوكيو السعودية ضد المانيا رياضة الطريق
بنوووك