الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مباراة مصر وأستراليا في جولة الحسم بأولمبياد طوكيو

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر المنتخب الوطني الأولمبي مواجهة نارية أمام نظيره الاسترالي، في الجولة المقبلة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وانطلقت دورة الألعاب الأولمبية يوم 23 يوليو الجاري وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الاسترالي، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بالمجموعة الثالثة التي تضم أسبانيا والأرجنتين.

وينتظر منتخب مصر مهمة صعبة أمام أستراليا، بعد خسارة الجولة الثانية أمام الأرجنتين بهدف دون رد، كما خسر المنتخب الأسترالي في الجولة نفسها من إسبانيا بنفس النتجية.

ويتزيل الفراعنة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، فيما تتصدر إسبانيا برصيد أربع نقاط، ويحتل منتخب إستراليا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الأرجنتين صاحبة المركز الثالث.

موعد مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو

تنطلق مباراة مصر وأستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا: بعد جولتين.. رقم سلبي لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو

تذاع مباراة مصر وأستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، عبر قناة bein sport Xtra 2