الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صرف 133 مليون جنيه تعويضات لسكان مسار محور عدلى منصور بالقاهرة

القاهرة
القاهرة

أعلن الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية،عن إزالة 44 عقار فى أحياء السلام أول والمطرية بشارع المشروع من إجمالى 159 عقارا.

وتابع في بيان للمحافظة، عن أبرز الأعمال خلال الفترة الماضية، أنه تم صرف تعويضات حتى الآن 133 مليون جنيه طبقا للأسعار بالمنطقة.

اقرأ أيضا: بلومبرج: المؤشرات الاقتصادية تعكس أوضاعا معيشية صعبة بتونس

وأوضح نائب محافظ القاهرة، أن طول المحور 16 كيلو متر بداية من محطة عدلى منصور بالنزهة ومروراً بالسلام وعين شمس والمطرية.

ويربط المحور طريق بنها الحر لخدمة سكان هذه المناطق والقائم على التنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكدت محافظة القاهرة، أنها رصدت 248 مليون جنيه تعويضات لسكان 159 عقارا بمسار محور عدلى منصور - مسطرد - الجاري تنفيذه الآن.

وتم هدم 5 عقارات بنطاق حي السلام بشارع كمال حجازي، وباقي العقارات الجارى إزالتها بنطاق حي المطرية بشارع المشروع.

يذكر أن محافظة القاهرة وقعت بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للبريد تقوم بمقتضاه الهيئة القومية للبريد بصرف التعويضات المقدمة من محافظة القاهرة للمواطنين نتيجة تنفيذ عدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة القاهرة.