الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة يؤازر البعثة البارالمبية قبل السفر لطوكيو

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعدادات البعثة البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو لمؤازرتهم قبل التوجه لليابان في النصف الأخير من شهر اغسطس الحالي، يرافقه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

أكد وزير الشباب والرياضة تقديم كل الدعم للبعثة البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، والمتابعة المستمرة مع اللجنة البارالمبية المصرية بشأن تذليل جميع العقبات قبل سفر البعثة، معربًا عن ثقته في قدرة أبطال مصر البارالمبيين في تحقيق عديد من الميداليات بدورة طوكيو في ظل النجاحات والإنجازات العديدة التي يحققونها في مختلف البطولات.

وجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطالنا، وتواصله مع اللجنة البارالمبية، مشيرةً إلى أن اللجنة البارالمبية في عصر الدكتور أشرف صبحي شهدت دعمًا غير محدود سواء ماديًا أو معنويًا، موكدةً أننا نملك من الإمكانيات ما يؤهلنا لتحقيق عديد من الميداليات الأولمبية خلال مشاركتنا في دورة الألعاب المقبلة بطوكيو.

يذكر أن البعثة البارالمبية المصرية تشارك ب ٨ العاب في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو وهي (رفع الأثقال، ألعاب القوي، السباحة، تنس الطاولة، كرة الطائرة جلوس، التايكوندو، ريشة طايرة، كرة الهدف للمكفوفين)، بإجمالي ٤٩ لاعبًا ولاعبة.

وعلي هامش المتابعة المستمرة للفرق الرياضية بالمركز الأوليمبي، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدريبات لاعبي الكيك بوكسينج، وتدريبات منتخب مصر لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤ بنات، لمؤازرتهم قبل مشاركاتهم الدولية في الفترة المقبلة.