الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية

رئيس تونس يطيح بوزيري المالية والاتصالات.. اعرف التفاصيل

الرئيس التونسي قيس سعيد
الرئيس التونسي قيس سعيد

أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد عديدًا من القرارات المتعلقة بالإعفاء والتكليف لمناصب الوزارات، اليوم الإثنين 2 من أغسطس 2021.

ويستعرض "الطريق" القرارات التي صدرت وفقا لرئاسة تونس على النحو التالي:

• إعفاء السيّد علي الكعلي من مهامه وزيرًا للاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار.

• تكليف السيّدة سهام البوغديري نمصية بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار.

• إعفاء السيّد محمد الفاضل كريّم من مهامه كوزير لتكنولوجيات الاتصال وكوزير للفلاحة والصيد البحري والموارد المائية بالنيابة.

• تكليف السيّد نزار بن ناجي بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال.

في سياق متصل، أجرى الرئيس التونسي قيس سعيد، جولة تفقدية في شارع الحبيب بورقييبة، أمس الأحد، وسط حضور إعلامي وشعبي مكثف، وفقا لما أعلنته قناة إكسترا نيوز الفضائية.

اقرأ أيضا: ”إرادة جيل” يدشن دورة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل

وأعلن السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن مصر تتابع باهتمام تطورات الأحداث فى الجمهورية التونسية، وتعرب عن تضامنها الكامل مع الشعب التونسي الشقيق وتطلعاته المشروعة، وتثق فى حكمة وقدرة الرئاسة التونسية على العبور بالبلاد من هذه الأزمة في أقرب وقت.

وأشار "حافظ" في بيان للخارجية، إلى ضرورة تجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة، بما يحفظ مصالح الشعب التونسي الشقيق وأمنه واستقراره.

 وأشادت الخارجية في بيانها، بدور المؤسسات الوطنية للدولة التونسية في حفظ أمن البلاد، وأعربت عن تطلعها لتجاوز الأشقاء التونسيين جميع التحديات والانطلاق نحو بناء مستقبل أفضل.

اقرأ أيضا: عاجل | وزيرة الصحة تعلن موعد الموجة الرابعة لفيروس كورونا في مصر