الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:47 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشاب خالد في الساحل الشمالي لأول مرة.. اعرف الموعد والتفاصيل

الشاب خالد
الشاب خالد

يستعد النجم الجزائري الشاب خالد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في عام 2021، ويقدم حفلا ضخما لأول مرة ضمن الحفلات الأسبوعية التى تقام في قرية Bo Island بالساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة الموافق 6 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بتقديم الشاب خالد عددا من أغنياته الشهيرة التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة أبرزها "شابة، هذا رأيكم، سي لافيه، ديدي، جميلتى بيروت، عائشة".

اقرأ أيضًا: رقص و4 إطلالات مختلفة.. نيكول سابا تخطف الأنظار بأغنيتها الجديدة ”الجو حلو” (فيديو)

ويشرف على تنظيم حفل الشب خالد، كلا من سيد فتوح وسيف التهامي مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية بعد استئناف الأنشطة الفنية والحفلات فى مصر.

يشار إلى أن مسيرة الشاب خالد الغنائي حافلة بالكثير من الجوائز العالمية الهامة، حيث حصل على جائزة افضل اغنية والتي تحمل اسم " شابة" عام 1989 في بداية مشواره الغنائي، إضافة إلى جائزة الموركس دور (Murex D'or) عن أغنيته سي لافيه عام2013، كأفضل أغنية عالمية، وغيرها العديد من الجوائز.

وظهر الجزائري الشاب خالد على الساحة الغنائية في سن الـ 14، حيث سجل أول أغنية منفردة له تحت اسم "Trigue Lycée" وكان للتغيير الكبير فى موسيقى الراى أثر فى تشجيعه على التقدم فى وقت مبكر ليصبح أشهر مطربى الرأى دوليا، ومنذ بداياته واعتمد ملك الرأى لوك خاص به وعرف بشعره الكثيف والشارب.