الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

رقص و4 إطلالات مختلفة.. نيكول سابا تخطف الأنظار بأغنيتها الجديدة ”الجو حلو” (فيديو)

نيكول سابا
نيكول سابا

طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "الجو حلو"، التي تعود بها لجمهورها للغناء مرة أخرى بعد فترة غياب.

وأطلقت نيكول سابا، أغنية "الجو حلو"، علي طريقة الفيديو كليب، من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل، وصورتها نيكول سابا في أجواء صيفية.

اقرآ آيضا: يتخلى عن لحيته.. تفاصيل مسلسل ياسر جلال الجديد ”الديب”

وظهرت نيكول سابا، خلال الفيديو في أجواء تصوير صيفية، وهي تجلس في مكان تقوم بإعداد بعض العصائر لتشربها وتأكل الفاكهة وتغني وترقص.

كما ظهرت النجمة اللبنانية خلال آغنية "الجو حلو"، بـ 4 إطلالات صيفية ما بين فستان طويل صيفي ومايوه وشورت وفستان جريء خطفت بهم الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن اللبنانية نيكول سابا كانت قد أحيت منذ يومين حفل غنائي على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة وخطفت الأنظار في الحفل بإطلالتها الصيفية الجريئة.

وحرصت أن تهنئ الجمهور بعيد الأضحى وتمنت الخير والأمان لمصر ولبنان والعالم العربي، واستكملت وصلتها الغنائية الاستعراضية بالعديد من أغانيها المميزة.