الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:39 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي وشريف سلامة يعتذران عن بطولة ”رمضان كريم”

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

اعتذر الفنان شريف سلامة مؤخرًا عن المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، وذلك بعد أن اعتذرت الفنانة روبي أيضًا عن استكمال دورها بالجزء الثاني.

ومن جانبه كان السيناريست والكاتب أحمد عبد الله قد انتهى من كتابة ثلث حلقات الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2019، ومن المقرر أن ينتهي من كتابة السيناريو بالكامل نهاية شهر أغسطس الحالي ّ.

ويستعد أبطال الجزء الثاني لبدء تحضيرات المسلسل المقرر انطلاق تصويره مطلع شهر أكتوبر المقبل لينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

وسيبدأ المخرج سامح عبد العزيز معاينة أماكن التصوير المختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد موعد نهائي للتصوير عقب انتهاء الشركة المنتجة من إنهاء تعاقدات كل الممثلين المشاركين في العمل.

اقرأ أيضًا: على أنغام أغنية محمد منير.. ليلى علوي تثير الجدل بوصلة رقص مع منى الشاذلي (فيديو)

ويذكر أن المؤلف أحمد عبدالله قد أعلن مؤخرًا  تعاقده على كتابة الجزء الثاني من "رمضان كريم" شهر أبريل الماضي، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: "تم التعاقد بين السيناريست أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز على إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم".