الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… جسدت وفاتها قبل رحيلها.. آخر مشهد لدلال عبد العزيز في مسلسل ”ملوك الجدعنة” (فيديو)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

فقد الوسط الفني، اليوم واحدة من أهم وأطيب النجمات الذين أثروا في الشارع المصري، وهي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز التي رحلت بعد صراع طويل مع المرض.

أخر مشهد لدلال عبد العزيز

وقدمت دلال عبد العزيز، مشهد وفاتها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، في شهر رمضان الماضي، كأنها تودع محبيبها وتشعر انه الأخير، حيث أن هذا المشهد قبل دخولها المستشفى أثر إصابتها بفيروس كورونا.

وشاركت الفنانة منة جلال جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لأخر مشهد قدمته دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" وهو مشهد وفاتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "اخر مشهد عملته في ملوك الجدعنة كان وافتها كان مشهد صعب مكنتش تعرف ان دة اخر مشهد ليها في الحياة قلبنا موجوع فقدان الام و الاب وراء بعض صعب ربنا يصبر دنيا وإيمى".

وعرض مسلسل "ملوك الجدعنة"، في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاح كبير، وتألقت النجمة دلال عبد العزيز، في تفديم دور والدة النجم عمرو سعد، بطل العمل.

اقرأ أيضا: عاجل | مهرجان القاهرة السينمائي ينعى دلال عبد العزيز: ”تركت إرثا فنيا كبيرا”

وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، كما انه ظهر النجم حسن الرداد كضيف شرف في المسلسل.

وفاة دلال عبد العزيز

وكان الفنان حسن الرداد أعلن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق على صورة الفنانة الراحلة قائلًا: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة ".

اقرأ أيضًا:”محبتش تسيب حبيبها لوحده”.. رامي رضوان يعلق على وفاة دلال عبد العزيز

وتابع: "أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

موضوعات متعلقة