الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. نظر طعن ريناد عماد على قرار حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه

 رينا عماد
رينا عماد

تعقد بعد قليل محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية، جلسة لنظر المستأنف الذي قدمته فتاة التيك توك "ريناد عماد" على الحكم الصادر بحقها من المحكمة الاقتصادية، بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت بمحكمها، في وقت سابق، بعدما أدانت فتاة تيك توك "ريناد عماد"، بالاعتداء على قيم المجتمع المصري، ونشر محتويات تتنافى مع الآداب العامة له، والدعوة لنفسها بأسلوب خادش للحياء، وذلك في الدعوى التي تحمل رقم 579 لسنة 2021 التي أقامها ضدها المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع.

القبض على ريناد عماد

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على ريناد عماد، بمنطقة الدقي، أثناء حفل افتتاح كافيه يمتلكه نجل فنان شهير، وواجهة مباحث الآداب، "ريناد عماد" بعدد من الفيديوهات والصور الخاصة بها، تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيلت إلى النيابة العامة.

وقامت النيابة العامة بدورها في التحقيق مع المتهمة، والتي أقرت أن العائد لها من الفيديوهات والصور عبارة عن ملابس وإكسسوارات مجانية.

اقرأ أيضًا: اليوم .. محمد حسان شاهد نفي في قضية داعش إمبابة

الجدير بالذكر أنها قدمت إعلان لسلع ومنتجات خاصة لشركات تجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احالتها النيابة العامة للمحاكمة الجنائية، فيما عقدت المحكمة الاقتصادية، 5 جلسات محاكمة لـ ريناد عماد، تغيبت عنهم المتهمة وحضر دفاعها، حتى قضت المحكمة بالحكم المتقدم، وطعنت فتاة تيك توك عليه أمام محكمة الجنح الاقتصادية المستأنفة.