الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضربته بسبب الورشة”.. اعترافات المتهم بالاعتداء على ابنه في الطالبية

 المتهم
المتهم

أدلى المتهم بالاعتداء على ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة بالضرب بالعصا، اليوم الأربعاء، في منطقة الطالبية أمام نيابة العمرانية.

وقال الأب المتهم بالتعدى على ابنه أمام نيابة العمرانية: إنه لم يكن يعلم بأن هناك أحدا يصوره، وتفاجأ بوجود مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمتضمن تعديه على نجله.

وأكمل الأب المتهم أثناء التحقيقات معه حول الواقعة: أن زوجته توفيت منذ 15 سنة، وتركت له الشاب المجني عليه وشقيقته، وكلاهما يعاني من مرض التقزم، ويحتاجا إلى رعاية خاصة ومصروفات، وأن نجله يبلغ من العمر 35 سنة، وكان يعمل في ورشة كاوتش، إلا أنه ترك عمله في الأيام الأخيرة، ورفض الإستجابة لطلب والده بالعودة إلى العمل، مما دفع والده للتعدى عليه بالضرب في سبيل إجباره على العودة للعمل مرة أخرى.

وأكد الأب المتهم بالتعدى على نجله بالطالبية:" لم أكن أقصد إيذاء أبني، ولكنني كنت أقوم فقط بمحاولة لإقناعه للعودة للعمل مرة أخرى، وعلى سبيل التربية فقط.

أقوال الابن الضحية

وقال الابن المجني عليه أمام النيابة العامة بالعمرانية إن والده تعدى عليه بالضرب، وذلك لرفضه العمل قائلا "ضربني بإيديه وكمان ضربني بالعصاية".

وأشارت التحريات التي أجراها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهم 62 عامًا على المعاش ونجله المعاق يبلغ 35 سنة، وان الأخير كان يعمل بورشة كاوتش وترك عمله في الأيام الأخيرة ورفض الاستجابة لوالده ما دفع الأب للتعدي عله بالضرب لإجباره على العودة للعمل مرو أخرى.

وواجه فريق المباحث الابن الذي أكد تعدي والده عليه بالضرب لرفضه العمل قائلا: "ضربني بأيديه وبالعصاية".

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مسن بالتعدي على شاب ذوي الهمم بالضرب داخل شرفة شقة سكنية بالطالبية بسبب رفضه العمل تم تحرير محضر و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة للكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص مسن بالتعدي على شاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالضرب داخل شرفة شقة سكنية بالطالبية، وبإجراء التحريات بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب، تم تحديد المعنيان بالفيديو، وهما أحد الأشخاص على المعاش، ونجله معاق ومقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، تم التقابل مع أحد الأشخاص عجوز وبسؤاله قرر بقيامه بالتعدي على ابنه بالضرب لرفضه العمل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة العامة التي قررت حبسه.

اقرأ أيضًا: إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق أبو سمبل بأسوان