الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:29 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهرجان الحرية المسرحي يكرم شريف الدسوقي في دورته الـ 7

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

قررت إدارة مهرجان "الحرية المسرحي" تكريم الفنان شريف الدسوقي، ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان والتي تحمل اسم الراحل محمد غنيم.

وتقام فعاليات الدورة السابعة في الفترة بين 5 سبتمبر المقبل وحتى 12 من الشهر نفسه، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية وتحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتوره إيناس عبد الدايم، ورئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية دكتور فتحى عبد الوهاب.

وقبل أيام كان قد أعلن مدير المهرجان المخرج محمد مرسي، عن شروط العروض المقدمة وهى أن يكون العرض قد سبق تقديمه جماهيرياً قبل 1 أغسطس الجاري، وأن يجتاز العرض قبول لجنة المشاهدة، وأن لا يكون سبق للعرض الإشتراك فى أى دورة سابقة من دورات المهرجان، بالإضافة لكي يناسب العرض جغرافيا وإمكانيات المسرح.

ومن ضمن الشروط أيضًا أن يتحمل مخرج العرض كل الأمور الخاصة بقانونية العمل من حقوق خاصة بالعاملين بالعرض وحقوق الملكية الفكرية والمصنفات الفنية وصحة البيانات المذكورة فى إستمارة المشاركة ويوقع على إقرار عن ذلك ، ولإدارة المركز والمهرجان الحق فى استبعاد العروض المخالفة.

اقرأ أيضًا:

وبدأ فتح باب التقديم للمشاركة بالمهرجان منذ يوم 7 أغسطس الجاري ويستمر حتى 19 من نفس الشهر، وتشاهد لجنة المشاهدة العروض المقدمة من يوم 27 أغسطس وحتى 30 من الشهر نفسه سواء عن طريق Cd للعرض بشرط الجودة عالية أو من خلال بروفة نهائية كامله.