الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ”غالية”.. بدء تصوير خامس حكايات مسلسل زي القمر

درة
درة

يستمر فريق عمل حكاية "غالية" وهى الحدوتة الأولى من مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، التصوير بشكل مكثف، وتلعب بطولة الحكاية الفنانة درة تحت إدارة المخرجة شيرين عادل.

ومن المقرر أن تدخل الحكاية الأولى خلال الساعات المقبلة مرحلة المونتاج استعدادًا لعرضها الشهر المقبل، على أن يبدأ فريق العمل تصوير الحدوتة الثانية، صباح اليوم السبت، وهي "أنا قبلت"من تأليف أيمن الشايب والإخراج لـ معتز حسام.

"غالية" هى الحدوتة الأولى في الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، والرابعة بشكل عام بعد عرض ثلاثة حكايات فقط من المسلسل قبل الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

اقرأ أيضًا: راغب علامة عن أحداث لبنان: ثورة الواتس آب كذبة والشعب لم يتحرك

وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع بطلات وأبطال الحكاية الثالثة بعد عدة ترشيحات، ويشارك درة في بطولة الحكاية الأولى مجموعة من النجوم وهم أحمد حلاوة، مراد مكرم، فراس سعيد، هاجر الشرنوبي وآخرين.

يشار إلى أن أحداث المسلسل كله تعرض قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها، وتجسد درة في الحكاية شخصية عازفة وتدرس الموسيقى وتأخرت في الزواج من منظور المجتمع ثم تتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل كثيرة تغيّر نظرتها للحياة.