الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:05 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”واصلوا الدعاء”.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

كشف الإعلامي محمد الباز، أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وغيابه عن جمهوره منذ شهر ديسمبر الماضي.

وقال الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه حلقة أمس من برنامجه "أخر النهار"، قائلا: "إمبارح أنا كلمت أحد الأصدقاء، وقال لي إنه تواصل مع وائل الإبراشي والحمد لله حالته بتتحسن وبيطمن الناس وبيطلب منهم يواصلوا الدعاء له لتجاوز هذه الأزمة".

اقرأ أيضا: عاجل | بعد ”ممنوع دخول الرجال”.. إلغاء حفل حمو بيكا في الساحل الشمالي

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، أصيب بفيروس كورونا في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، ودخل أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج اللازم، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه التاسعة على التليفزيون المصري، ويقدم بدلًا منه الإعلامي يوسف الحسيني لحين عودته.

تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

ويذكر أن الدكتورمحمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، كشف في وقت سابق تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وقال إنها غير مستقرة ما زال يعاني من مشاكل في الرئة.

وأكد تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، أن تلف الرئة والأضرار التي تلحق بها والتي تنتج عن الالتهابات الرئوية، تحدث مع فيروسات عديدة وليس كورونا فقط.

وأردف مستشار الرئيس، أن إصابة بعض الحالات بتليف رئوي إثر إصابتهم بكورونا، متوقف على قوة مناعة الرئتين أو مناعة الجسم بشكل عام، وتأثير الفيروس عليهما، لافتًا إلى أن بعض الحالات تُصاب بتليف مناعي نتيجة استخدام بعض العقاقير أو تربية الطيور.