الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشري: ”لا بدّ أن يصنعوا لي تمثالا إذا بقينا في الممتاز”

احمد كشري
احمد كشري

أكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإنتاج الحربي، أحمد كشري أن فريقه يعاني من ضغط عصبي كبير بسبب الاقتراب من الهبوط، كما تحدث عن مباراة مصر المقاصة.

وكان الإنتاج الحربي قد نجح في الفوز على المقاصة في اللقاء الذي أقيم في الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.
وقال كشري في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: نعاني من ضغط عصبي كبير، قلصنا فارق النقاط بينا وبين نادي أسوان وأصبحنا على مقربة من الفرق كلها، واجهنا فريقا محترما ولا يملك شيئا يبكي عليه وهذا ما أرهقنا، طلبت من اللاعبين أن ننهي المباراة في الشوط الأول ونحرز هدفين على الأقل ولكننا أضعنا فرصا كثيرة، والثلاث نقاط أهم من الأداء.
وأضاف: عنفت اللاعبين بين شوطي اللقاء لأن المباراة كان يمكن أن تكون أسهل، ما زلنا نحافظ على آمالنا في البقاء بالدوري، وسنقاتل حتى الرمق الأخير، وكرة القدم وارد أن تحدث فيها أشياء كثيرة، واليوم ثلاث نقاط يمنحوننا الهدوء لمدة 24 ساعة قبل المباراة المقبلة".
واختتم: إذا استمر الفريق في الدوري يجب أن يصنع لي مسؤولو الإنتاج الحربي تمثالًا، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، عندما كنا نخوض مباراتنا أمام مصر المقاصة توتنهام فاز على مانشستر سيتي والأخير من أعظم فرق العالم ومعهم أفضل مدير فني وأفضل لاعبين العالم وخسروا اللقاء.. الكرة وارد فيها كل شيء.