الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

عاجل… سمير صبري فى عزاء فيصل ندا: أصدقاء العمر بيروحو واحد ورا التاني

سمير صبري في عزاء فيصل ندا
سمير صبري في عزاء فيصل ندا

أعرب الفنان سمير صبري عن مدى حزنه على رحيل الكاتب والسيناريست فيصل ندا المقام عزاؤه حاليا في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وقال الفنان سمير صبري: "كل أصدقاء العمر بيرحوا واحد ورا واحد.. رحلة عمر طويلة فيصل ندا كان فنان متميز قدم أعمال عظيمة في السينما والمسرح.. هو إنسان كان على خلق وجميل".

وكان أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء الفنانة لبلبة، والفنان سمير صبري وأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، وعدد من الحاضرين من الشخصيات العامة.

وتوفى الراحل بعد تدهور حالته الصحية وتعرضه لآلام شديدة أثناء وجوده في الساحل الشمالي، ما اضطره للعودة إلى القاهرة، ليرحل عن عالمنا بعدها بـ 12 ساعة.

يشار إلى أنه تم تشييع جنازة الكاتب الكبير الراحل فيصل ندا من مسجد مصطفى محمود يوم الثلاثاء الماضي بعد وفاته وغاب نجوم الفن عن جنازته ولم يحضر إلا عائلته وبعض أصدقائه المقربين، وتم دفن جثمانه في مقابر العائلة بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا: التذكرة بـ2000 جنيه.. الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد رمضان في الساحل

والكاتب فيصل ندا يعد واحدًا من أهم الكتاب في تاريخ الفن المصري، حيث قدم مجموعة من الأعمال الناجحة التي ستظل بصمة مميزة في تاريخ الفن سواء بالسينما أو الدراما أو المسرح ومن أهم وأشهر أعماله كانت مسرحية المتزوجون التي لعب بطولتها سمير غانم وجورج سيدهم وشيرين.

ويذكر أنه من أشهر الأشخاص الذين فضحوا الإخوان حيث انضم إليهم أثناء دراسته للثانوية العامة ولكن انفصل عنهم بعد عام واحد بعد أن اكتشف كذبهم.