الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إحساس جميل”.. أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

حرص الفنان أحمد سعد على توجيه رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه أمس علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، وفى أول تعليق لها قال في :" شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة".

وأردف المطرب أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية مع برنامج "ET بالعربي": "إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة".

اقرأ أيضا: رقص ولعب أحمد سعد وعروسه علياء بسيوني في عقد قرانهما (فيديو)

ويذكر أن النجم أحمد سعد، احتفل مساء أمس السبت، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، في أحد الفنادق في أجواء عائلية، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبل موعد حفل الزفاف.

وكما سبق واحتفل النجم أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، حيث قرر أيضا أن يكون عقد القران والزواج، مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.

على جانب آخر، طرح المطرب أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية في عام 2021، وذلك من خلال مشاركته في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.

فيلم "200 جنيه" من بطولة كوكبة من نجوم الفن، وهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.