الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

عاجل… الصحة تحذر من ارتفاع إصابات كورونا سبتمبر المقبل

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

حذرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، من ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد في النصف الثاني من شهر سبتمبر، مع بدء الموجة الرابعة للفيروس التاجي، مشيرة إلى أن ارتفاع عدد الحالات يسري في جميع البلدان المجاورة، وليس في مصر فقط.

وأكدت وزيرة الصحة، أنه تم تطعيم كافة الأطقم الطبية والعاملين بالوزارة والذي يبلغ عددهم 700 ألف مواطن، منوهة أنه في أول أكتوبر المقبل، سيتم الانتهاء من تطعيم جميع العاملين في القطاعات الحكومية بلقاح فيروس كورونا، تطبيقا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

اقرأ ايضا: عاجل | الصحة: منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا مقار عملهم

وأكدت الدكتورة هالة زايد، أنه ليس هناك نية لإعطاء الأطقم الطبية جرعة ثالثة من لقاح فيروس كورونا المستجد في الوقت الحالي، موضحة أنه سيكون هناك وفرة في اللقاحات عن طريق التصنيع، حيث سيتم تصنيع 5.2 مليون جرعة محليا من لقاح سينوفاك حتى 5 سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر المنعقد صباح اليوم الأحد، بمقر وزارة الصحة، حيث استقبلت الوزيرة نظيرها الجيبوتي، لتعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال الصحة، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.