الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل الفار بعد تماثله للشفاء: روحي كانت بتطلع.. ولم أجد اهتمام من زملاء جيلي (فيديو)

عادل الفار
عادل الفار

كشف الفنان عادل الفار، عن أخر تطورات حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرا، ونقل على أثرها إلى المستشفى، مؤكدا أنه حاليا في حالة صحية جيدة.

وأكد الفنان عادل الفار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، أنه دخل في غيبوبة لمدة 48 ساعة، وظل في المستشفى 12 يوما إلى أن تعافي تماما من الأزمة الصحية التي تعرض لها.

اقرأ أيضا: ”إحساس جميل”.. أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه على علياء بسيوني

وأردف: "نقيب الممثلين أشرف زكي إنسان محترم وغير عادي، ولم يتركني وكلف الفنانة نهال عنبر بالتواصل معي وحل جميع الأمور وتقديم جميع التسهيلات".

وأضاف حديثه مؤكدًا أنه بمجرد دخوله المستشفى لم يجد أي اهتمام من بعض الزملاء في الوسط الفني وخاصة جيله، متابعا أن هذا الأمر أصابه بالحيرة وعدم فهم ما يحدث.

وتابع موضحًا أنه كان يشعر بالغثيان والنهجان، وذهب إلى المستشفى وفقد الوعي هناك، وبعدها استقرت حالته بعد تلقي العلاج، وعلق قائلًا: "حسيت إن روحي بتطلع".

أوضح أنه سوف يستأنف نشاطه الفني بعد عدة أيام كي يطمئن أكثر على حالته، موجهًا الشكر لكل متابعيه ومحبيه الذين حرصوا على الاطمئنان على صحته وأغمروه بمشاعر الحب والاهتمام.

ويذكر أن الفنان عادل الفار بدأ مشواره الفني بتقديم المنولوجات وتقليد الفنانين والمشاهير، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية، ومنها أفلام "هيستريا، فيلم هندي، شجيع السيما"، ومن ضمن الأعمال الدرامية، مشاركته في: "الفتوة، الكيف، الكومي، يوميات مصري، صاحب السعادة".