الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”غرقوا في الحفرة”.. مصرع 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في الواحات

 التنقيب عن الاثار
التنقيب عن الاثار

تباشر النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، تحقيقاتها بشأن مصرع 4 أشخاص داخل حفرة في منطقة أم اللفاع بدائرة قسم الواحات البحرية، خلال البحث عن الآثار، وقد تسلمت النيابة التحريات الأولية بشأن الحادث، والتي ثبت من خلالها أن المتوفين كانوا يبحثوا عن آثار وأثناء قيامهم بعملية التنقيب خرجت كمية من المياة الجوفية الأمر الذي أدي إلي غرقهم بعدما انهارت عليهم الحفرة.

وصرحت النيابة بدفن الجثامين، بعدما اتضح عدم وجود شبهة جنائية.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد وفاة 4 أشخاص داخل حفرة بمنطقة ام اللفاع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين قيام كلا من "خ.س" 20 سنة، مقيم بالقاهرة، وشقيقه "م.س" 23 سنة، مقيم بالقاهرة واثنين اخرين مجهولى الهوية، بالبحث عن الآثار انهارت عليهم الحفرة، بعدما تدفقت المياة الجوفية بداخلها نتيجة عملية الحفر الأمر الذي أدى لمصرعهم جراء ذلك.

وتمكنت القوات من انتشال الجثث وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الواحات البحرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء رجب عبدالعال، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات جارية.

اقرأ أيضًا: ”اكتشفوا الوفاة بعد شهر”.. فحص جثة عجوز متعفة عثر عليها في الأزبكية