الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:38 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش ورضا البحراوي: ”احنا بنتأسف للجمهور”

حسن شاكشو ورضا البحراوي
حسن شاكشو ورضا البحراوي

تحدث كلا من مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ورضا البحراوي، في مقطع فيديو قصير، نشره الأول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفيه يتقدم الثنائي بالاعتذار لجمهورهما.

وقال مودي المهرجانات حسن شاكوش، خلال الفيديو الذي نشره، مؤكدًا إن الأمر كان سوء تفاهم وفُسّر بالخطأ، وأنه ورضا البحراوي إخوة، وقاما بالاعتذار للجمهور بعد سماع أي لفظ خارج.

اقرأ أيضا: المهن الموسيقية: إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي خطوة أولى

وتأسف "شاكوش"، واعتذر رضا البحراوي للجمهور ونقابة المهن الموسيقية، ونقيبها أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، قائلا: "كان بيننا شيطان وحقكم علينا والحمد لله".

ووعد حسن شاكوش، جمهوره ومتابعيه بالذهاب للنقابة مع رضا البحراوي للتصالح، بعد جلسة الصلح الودية، التي كان بينها في الصباح الباكر اليوم الخميس.

ويذكر أن الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، أصدر بيانًا، بوقف مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ورضا البحراوي لمدة شهر، وذلك بعد مشاجرتهما في الساحل، وتبادلهما السباب بكلمات بذيئة وإشارات إباحية بالأيدي أمام الجمهور، ورفضت النقابة هذا السلوك، مشيرةً إلى أن الفن جاء لدعم القيم والأخلاق وليس لإهدارها.

ويشار إلى أن بيان النقابة جاء على النحو التالي: "وقف تصاريح الغناء لمدة شهر، يبدأ من تاريخ القرار، لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي، وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما، من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة".