الطريق
الخميس 30 مايو 2024 05:55 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم محمود عبد العزيز يحصد بـ ”موسى” 325 ألف جنيه فى السينمات

فيلم موسى
فيلم موسى

حقق فيلم "موسى"، الذي يشارك في بطولته الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز325,820 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة في دور العرض المصرية، لتتخطى إيراداته الـ 14 مليون ونصف المليون جنيه منذ عرضه فى السينمات المصرية، في الـ11 أغسطس الماضى.

فيلم "موسى"، بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى"، وآخرين .

اقرأ أيضا: جمال العدل عن الزعيم: تمنيت العمل مع عادل إمام لكن شروطه منعت ذلك (فيديو)

تدورأحداث فيلم "موسى"، للنجمين كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب، في أحداث مثيرة ومشوقة.

ويذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز، يواصل تصوير أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم"من أجل زيكو"، الذى يعود به إلى الكوميديا مرة أخرى، ويشارك فى بطولته كل من منه شلبى، محمد محمود، محمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج بيتر ميمى.