الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تستاهلوا بعض.. نجوم الفن يهنئون أصالة والشاعر العراقي فائق حسن على زواجهما

أصالة وزوجها فائق حسن
أصالة وزوجها فائق حسن

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة صديقتهم الفنانة السورية أصالة نصري، بعد إعلان زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، متمنيين لها زواجًا سعيدًا.

أحلام الشامسي

شاركت الفنانة أحلام الشامسي صورة لفائق حسن وأصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقالت لهم: "ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتم عليكم.. تستاهلي الفرحة.

اقرأ أيضا: أول تعليق من فائق حسن بعد زواجه من أصاله: ”فوق مستوى الوصف”

كندة علوش

نشرت الفنانة كندة علوش صورة للثنائي فائق حسن وأصالة نصري، تبارك لهما على الزواج، وعلقت على الصورة التي نشرتها لهم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "مبروووك حبيبتي وأختي أصولتي الغالية، الله يسعد قلبك سعادة ما الها حدود ويهديكي دائما الفرح والطمأنينة وراحة البال".

محمود الخيامي

وجّه الملحن محمود الخيامي رسالة لأصالة وفائق حسن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلا: "اثنين غاليين على قلبي وقريبين مني ونجحت معاهم أصالة، وبغض النظر عن الموسيقى، أصالة وفايق على المستوى الإنساني مليانين حب وحيوية وإبداع وإحساسهم غير، تستاهلوا بعض وربنا يسعدكم ويبارك لكم ف بعض ويحفظكم".

جنات

كما هنأت جنات، أصالة على زواجها عبر خاصية الاستوري، على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ونشرت صورة لأصالة وزوجها، وعلقت قائلة: "ألف مبروك حبيبتي صولا ربنا يسعدك".

جيسيكا عزار

بينما كتبت الإعلامية جيسيكا عزار تعليقا على الصورة التي نشرتها أصالة مع زوجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وقالت لها: "حبيبة قلبي عروستنا الحلوة أصولتي.. مبروك، أن شاء الله بتكونوا أسعد زوجين بالعالم، من قلبي بتمنالك كل شي ححلو، وتستاهلي كل شئ فيه حب بالدنيا".

موضوعات متعلقة