الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من فائق حسن بعد زواجه من أصاله: ”فوق مستوى الوصف”

فائق حسن
فائق حسن

حرص الشاعر العراقي فائق حسن، على توجيه رسالة خاصة إلى زوجته المطربة السورية أصالة، بعدما كشفت عن زواجهما وقصة تعارفهما.

وكتب فائق حسن تعليقا على منشور أصالة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث وصفها بالمرأة الحلم.

اقرأ أيضا: أحلام عن زواج أصالة من فائق حسن: ”تستاهلي الفرحة”

وعلق فائق حسن على منشور أصالة، كاتبًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية، ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

ومن جانبها ردت عليه النجمة أصالة، قائلة: "من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجايه وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم".

ويذكر أن أصالة احتفلت بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وكشفت كواليس علاقتهما.

ونشرت أصالة عبر حسابها على بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورتها مع زوجها وكتبت: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة، ولحظه حوّلت مشاعرنا، كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق".

وأردفت: "معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".