الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد عرض فيلم ”أهل الكهف” لـ خالد النبوي ومحمد فراج

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

يستعد النجمين خالد النبوي ومحمد فراج، لعرض أحدث أعمالهم السينمائية والذي يحمل اسم "أخل الكهف"، حيث أعلن المنتج واليد منصور، تاريخ عرض العمل بدور العرض السينمائية فى شهر ديسمبر، كما صنفه المنتج من أهم الأفلام السينمائية وأضخمها إنتاجًا.

ومن المقرر أن ينتهي أبطال عمل فيلم "أهل الكهف"، من التصوير 100%، في منتصف شهر نوفمبرومن ثم تبدأ مراحل المونتاج، وذلك بعدما كان من المقرر أن يتم التصوير في دولة المغرب ولكن الإجراءات الاحترازية في البلاد بسبب فيروس كورونا أعاقت التصوير هناك.

اقرأ أيضا: بهذه الكلمات.. نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي: ”بطل من أبطال مصر”

ينتظر عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع السوشيال ميديا، عرض "أهل الكهف"، الذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة، ومن ثم تتوالى الأحداث فى إطار تشويقى.

ويعد "أهل الكهف" للنجمين خالد النبوي ومحمد فراج، من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمروعرفة.

ويذكر أن فيلم "أهل الكهف"، بطولة الفنان خالد النبوي ومحمد فراج، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "محمد ممدوح، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.