الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق ماجدة الرومي يكشف أخر تطورات حالتها الصحية بعد سقوطها بمسرح ”جرش”

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

فقدت الفنانة ماجدة الرومي، توازنها على خشبة المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الـ 35، من مهرجان "جرش" للثقافة والفنون.

وتحدث عوض الرومي، شقيق الفنانة ماجدة، في تصريحات صحفية، حيث كشف أخر تطورات الحالة الصحية لها، مشيرا إلى تعرضها لهبوط في السكر، نظرا لعدم تناولها أي طعام طوال اليوم، كما بذلت مجهودا كبيرا في البروفات استعدادا للحفل، مما عرضها لإرهاق شديد.

اقرأ أيضا: طارق الشناوي يهاجم نجوم الفن: ”كثير منهم لا يقومون بدور اجتماعي” (فيديو)

وأردف: "تناولت ماجدة الرومي حلويات عقب خروجها من المسرح حتى يعود السكر لمعدلاته الطبيعية، وحالتها الآن أفضل بعد حصولها على الراحة لفترة، وعادت لتستكمل الحفل بشكل طبيعي"، مشيرا إلى أن حالتها الصحية جيدة وبخير وفقا لقول الأطباء.

ويذكر أن ماجدة الرومي، سقطت على خشبة المسرح، وهى تغني وتدخل رجال الأمن والمنظمين، لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

السيدة #ماجدة_الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح مهرجان #جرش ????حمدالله عالسلامة يا رب ???????????????????????? pic.twitter.com/N3E0GujCjP

— Elie Merheb | ايلي مرعب (@_ElieMerheb) September 22, 2021

وعاش حضور المهرجان لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لدقائق، دون أن تعلم مصير الحفل.

ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى النجمة ماجدة، إلى المسرح ع مرافقيها وسط تصفيق حار من الجمهور، وقدمت ماجدة اعتذارها للجمهور مؤكدة قدرتها على مواصلة الحفل.