الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مما تسبب في تضرر رئتيها، واحتجازها في المستشفى، وتلقيها أعلي بروتوكول من وزارة الصحة خاص بفيروس كورونا.

وشاركت ريهام سعيد جمهورها صورة لها وهي في المستشفي وعلقت عليها قائلة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية.. إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة، بتراجع نفسك كتير، وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائمًا الغرض نفع الغير، وإظهار الحقيقة".

وأضافت: "شكرًا يا رب على حبك ليا وشكرًا على ابتلاءتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بي، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم.. يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائمًا إيه، استحملت وصبرت على افتراء وظم كتير".

وقالت سعيد في تدوينتها: "استحملت وصبرت على افتراء وظلم كتير.. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي.. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب اشفيني واقف جنبي وسهِّل عليا محنتي.. أنا راضية بأي شيء".

واختتمت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب.. انتو بتاخدو من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل.. خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهتقعد لك في أعز ما عندك.. أرجو الدعاء بالخير ليا أيا كان هو إيه.. اسمحوا لي أني أعتذر لكل فريق العمل السيدة زينب والمنتج ممدوح شاهين والمخرج محمد النقلي على العطلة اللي تسببت فيها".