الأحد 5 ديسمبر 2021 09:15 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

خالد يوسف عن ذكرى رحيل جمال عبد الناصر: ”غياب بطعم الحضور”

خالد يوسف
خالد يوسف

أعرب المخرج خالد يوسف عن حزنه خلال احتفاله بعيد ميلاده، وذلك تزامنًا مع ذكرى وفاة الرئيس جمال عبد الناصر، مشيرًا إلى أنه كلما طال غياب عبد الناصر دام حضوره، بمشاريعه الموجودة.

 

وشارك خالد يوسف صورة الراحل جمال عبد الناصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليهاقائلا: شاء القدر أن احتفل في مثل هذا اليوم من كل عام بعيد ميلادي مع مرور عام على رحيل رجل يأبي الغياب.

 

وأضاف يوسف: "هو بالفعل غياب بطعم الحضور وكلما مرت سنة علي الغياب يزداد حضوره، ويتأكد عظمة مشروع، وكلما تشتد الحملة عليه للنيل منه برغم أكثر من 50 على الرحيل نتأكد أنه مازال يقلق الكثيرين الذين يخافوا من بقاء أثر له ولو حتى في وجدان قطاع من الناس".

 

وفي سياق أخر نفى المخرج خالد يوسف، الأخبار ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تكليفه من قبل الجيش بالتصوير في ثورة 30 يونيو، كما فهم البعض.

 

وفي لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر الفضائية"، قال خالد يوسف: "أنا من 25 يناير أنا طلبت من الشؤون المعنوية، عشان الناس فاكرة إن الجيش جابني عشان أصور في 30 يونيو، مش صح، أنا اللي طلبت".

 

 

وأردف "يوسف": "في 25 يناير كمان، أنا اللي كلمت الشؤون المعنوية وقلتلهم أرجوكو طلعوني على طيارة أصور بغض النظر عن موقفكو من هذه الحركة اللي اسمها ثورة ولا ما اسمهاش ثورة - مكانش الجيش لسه أعلن بيان انحيازه لمطالب 25 يناير - أرجوكو ده تاريخ مصر، حصوره كويس عشان الأجيال والتاريخ، قالولي إحنا بنصور يا أستاذ خالد ومرضوش يطلعوني".

 

وتابع حديثه قائلا: "في 30 يونيو لما طلبت قالولي اتفضل، الناس فاهمة إني كلفت، أنا مش عسكري عشان أكلف".

 

 

فن الطريق أخبار الفنانين خالد يوسف جمال عبد الناصر
بنوووك