الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هموت نفسي”.. كيف أنهى ”روميو كرداسة” حياته؟

انتحار
انتحار

في تلك الأمسية غادرت الأم المنزل. أخبرت ابنها "رايحة فرح". نطق لسان الطالب بالمرحلة الثانوية بكلمات صادمة "هترجعي تلاقيني مموت نفسي".

للوهلة الأولى ظنت الأم أن حديث الابن الطائش محض تهديد وورقة ضغط عليها للموافقة على إتمام ارتباطه بمن تعلق بها قلبه. رحلت دون أن تدري بأنها قد تكون لحظات الوداع.

مع انتهاء حفل العرس ومشاركة الأم أصحابه أجواء البهجة والسرور أسرعت إلى غرفة فلذة كبدها لتقع مقلتاها على المشهد الأصعب طيلة حياتها.

نفذ الطالب تهديده متقمصا شخصية "روميو". أنهى حياته بمشنقة صنعها داخل غرفته مستغلا خلو المنزل من قاطنيه ليخطر الأهل شرطة النجدة.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من شرطة بورود بلاغا بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بنطاق المركز.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين انتحار طالب بالمرحلة الثانوية، شنقا داخل منزله، لرفض أسرته زواجه من فتاة مرتبط بها عاطفيا.

وأشارت تحريات الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة ومعاونه الرائد عبد الرحيم الرفاعي إلى أن الشاب يوم الواقعة استغل تواجده بمفرده بالمنزل، وعلق حبل بمروحة بسقف غرفته، وشنق نفسه.

ونفت أسرته وجود شبهة جنائية حول وفاته، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي صرحت بالدفن.