الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أروى جودة ترفض الإفصاح عن عمرها: ”مش المفروض نتكلم فيه”

أروي جودة
أروي جودة

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "ON TV"، الممثلة أروى جودة احتفالا بعيد ميلادها.

وخلال اللقاء تحدثت أروي عن مشورها الفني، قائلة: "مشواري الفني صغير لا يقارن بالفطاحلة الكبار، وعادة لا أشاهد أعمالي، لكن عند عرض أي منها أمامي أشاهده وكأنه المرة الأولى، وتتكون لدي الرغبة لمشاهدة باقي الأعمال".

اقرأ أيضا: أبرز المعلومات عن ياسمينا العلواني وسبب تصدرها التريند

وأردفت: " كانت أعمال حلوة وأنا أعمل بها، وتعلمت من المخرجين والمؤلفين والفنانين الذين عملت معهم، وحالفني الحظ أني عملت مع شريف عرفة وحاتم علي رحمة الله عليه وسامح عبد العزيز وتامر محسن".

وعن إحتفالها عيد ميلادها التي وافق 27 سبتمبر، مازحت أروى جودة الجمهور قائلة: "السن مش المفروض نتكلم فيه، لكن أنا مش أنا مش بضايق من ذكر سني، دلوقتي مش عايزة أقول، لكن حاسة أني مبسوطة، وأني وصلت مرحلة إني مرتاحة في حياتي، ووصلت للحياة التي نشدتها، وقمت ببنائها، ومش ندمانة على اي حاجة وعندي ثقة في نفسي".

وعن الطقوس التي تتبعها في احتفالها عيد ميلادها أوضحت قائلة: "عادة لا أحب الاحتفال بعيد ميلادي لكن أنا بالأمس خرجت لتناول الغداء مع صديقاتي، وعدت مبكرا بلا احتفالات أو تورتة أو أغاني، لكن لدي طقوس أخرى، مثل فلوكة أو الغداء مع الصديقات".

وتابعت حديثها قائلة: "ليس لي ما يسمى بأصدقاء الطفولة، تربيت في السعودية حتى أصبح عمري 18 عاما، واصحابي الآن ليسوا من المجال الفني، لكنهن في الحقيقة فنانات أكثر مني، بيتزوقوا أكتر مني".

وعن أناقتها اليومية، أكدت أنها لاتفضل المبالغة في زينتها في الشارع، قائلة: " ألبس ملابس عادي، لا أحب أن أصبح بعيدة عن الناس في لبسهم أو يشعروا أني مغرورة كل لبس له مكانه ووقته".

ويذكر أن أروى جودة شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.