جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 06:36 مـ 18 محرّم 1444 هـ

حسين الجسمي يشوق جمهوره لافتتاح حفل إكسبو 2020 بدبي

شوّق الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهوره، لحفل افتتاح إكسبو 2020 بدبي.

وشارك حسين الجسمي جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه بعديد من الفنانين وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر الجسمي في الصورة برفقة الفنانة الإماراتية أحلام والفنان محمد عبده، والفنانة اللبنانية الأمريكية ميسا قرعة والفنانة الصاعدة الماس، وعلق عليها قائلًا قريبًا إكسبو 2020 دبي.

وفي نفس السياق شاركت الفنانة أحلام متابعيها صورة لها على موقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة إنستاجرام وعلقت عليها، قائلة: من هنا من المستقبل سنبهر العالم فخورة جدًا بدولتي الإمارات وإني جزء من هذا الحدث العظيم.

يُقام حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي اليوم، الذي يوافق 30 من سبتمبر، بدءًا من الساعة السابعة ونصف على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعًا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية.

ومن المقرر أن يحيي الحفل عديد من الفنانين العرب والعالميين، وأبرزهم الفنان محمد عبده، والفنانة أحلام، والفنان حسين الجسمي، وسفير إكسبو 2020، والنجمة الماس والمغنية ميساء قرعة.

وتضم قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، والمطربة ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ، والفنانة أنجيليك كيدجو، والمغنية، ومؤلفه الأغاني أندرا داي.

موضوعات متعلقة