الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوتوبيس الصحة يجوب شوارع بني سويف لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا

اتوبيس الصحة
اتوبيس الصحة

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملة (معًا نطمئن.. سجِّل الآن)، إذ وصل اليوم "للمرة الثانية" أوتوبيس وزارة الصحة لمتابعة سير الحملة بالمحافظة قادمًا من محافظة المنيا، ليتمركز بميدان الزراعيين، في حضور ومتابعة وكيل مديرية الصحة الدكتور أحمد بغدادي، المحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة، حيث يتابع فريق العمل الميداني التابع للوزارة سير الحملة التى تستهدف تشجيع وحث المواطنين على تسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح كورونا، وذلك ضمن برنامجها الميداني بالمحافظات.

كما يتابع ذلك فرق التواصل المجتمعي من المحافظة والتي تضم: التضامن والشباب والرياضة، ممن تم تدربيهم للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أي عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم، مزودين بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإليكتروني لتلقى اللقاح.

إذ تم تخصيص 7 من مراكز الشباب على مستوى المحافظة لتلقي اللقاح منعا للتزاحم وهي (مركز شباب العبور بمدينة بني سويف، نادي بوش الرباضي، مركز شباب جزيرة ببا، مركز شباب الفشن، مركز شباب مدينة اهناسيا، مركز شباب الواسطى، نادي سمسطا الرياضي).

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد دشن حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم من خلال التسجيل الرابط التالي https://egcovac.mohp.gov.eg/.