الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في بداية قوية للموسم بني سويف وكيما أسوان حبايب

انتهت منذ قليل مباراة بني سويف و كيما أسوان في الأسبوع الأول ضمن منافسات المجموعة الاولي للممتاز ب، والتي اقيمت على ستاد بني سويف، بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

بدأت المباراة قوية من الجانبين وبالأخص من جانب كيما أسوان، والذي تمكن في الدقيقة14من احراز الهدف الأول برأسية من وسط ارتباك من دفاع بني سويف بعدها تنقلب المباراة في اتجاه مرمي كيما أسوان.

أضاع بني سويف العديد من الكرات المتتالية، ويقوم محمد يوسف المدير الفنى لبني سويف باجراء أول تغيير بنزول معتز محروس بدلا من ابراهيم سعيد، ويتمكن محروس من إعادة التوازن لوسط بني سويف، ومن هجمه من الجانب الأيسر ينطلق عزت جمال لاعب بني سويف ويعيقه اسامه رجب لاعب كيما بعرقلة قرب منطقة الجزاء يحصل من خلالها علي الانذار الثاني ويتم طرده خارج الملعب في الدقيقه 31 من الشوط الأول.

بعدها يشن بني سويف هجوم مكثف علي المرمي ويواجهه سوء حظ عجيب في اضاعة الفرص حتى يتمكن من احراز هدف عن طريق احمد شحاته من عرضية بلال زكريا لكن حكم الراية يشير الي التسلل ليعلن الحكم محمد سيد الغاء الهدف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط لبني سويف ودفاع من كيما أسوان وفي الدقيقه الرابعه يرفع احمد فتحي عرضيه يرتقي وائل فراج برأسية تمر بجوار القائم وتتوالي العرضيان لكن دون التمكن من الاستفادة منها.

يقوم محمد يوسف بالتغيير الثاني لبني سويف في الدقيقه 9 بنزول محمود عبدالعاطي بدلا من عزت جمال في تغيير هجومي ليلعب رأس حربة ثاني بجوار وائل فراج.

ومن ضغط لبني سويف يتمكن عبدالواحد عبد العزيز في الدقيقه 16 من الشوط الثاني من احراز هدف التعادل لبني سويف من قذيفه من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-1، بعد الهدف يسقط حارس كيما أسوان مصابا ويتم استبداله بالحارس الاحتياطي.

يكثف بني سويف هجماته ويندفع للهجوم ووسط اعتراض لاعبي بني سويف علي عدم احتساب الحكم لركلة جزاء يتمكن كيما اسوان من شن مرتده عن طريق عمرو عزت لينفرد بمحمد حسانين ويضعها بسهوله في المرمي ويكملها زميله ليحرز الهدف الثاني لتصبح النتيجه 2-1 لصالح كيما أسوان.

في الدقيقة 44 من الشوط الثاني يتمكن اللاعب وائل فراج من احراز هدف التعادل لتصبح النتيجه 2-2، ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع ويهجم بني سويف بشراسه لكن لم يستطع ادراك هدف الفوز، حتي يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصل كل فريق علي نقطة هي الاولى لهم في موسم طويل وشاق.

بدأ بني سويف المباراة بتشكيل مكون من محمد حسانين في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من عبد الواحد عبد العزيز، محروس محمود، محمد الشامي، احمد فتحي، وفي خط الوسط ابراهيم سعيد، عمر مختار، بلال زكريا، احمد شحاته، عزت جمال ورأس حربة وائل فراج.

وبدأ زيزو حشمت المدير الفني لكيما أسوان بتشكيل مكون من محمد مختار، نادر السيد، اسامه رجب، محمد مناع، شريف رمضان، احمد مندي، حسين رمضان، عبد المجيد يس، مصطفى عبد الرسول، عمرو عزت.

أدار المباراة تحكيميا محمد سيد بكر حكم أول من منطقة القاهره، وساعده عبد العزيز محسن منطقة القاهره، محمد احمد حسين من منطقة أسيوط.