الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:16 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المحور تعلن انطلاق أحدث برامجها "هنيدي شو" للكوميديان محمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

اقترب انطلاق برنامج الكوميديان محمد هنيدي، على شاشة قناة "المحور الفضائية"، والذي يحمل اسم "هنيدي شو"، الذي يعد التجربة الأولى له في عالم تقديم البرامج التلفزيونية.

وبدأت بالفعل شركة MWM المالكة لمجموعة قنوات "المحور"، في الترويج للبرنامج، من خلال الدعاية والإعلان له من خلال البوسترات الخاصة للبرنامج على المحاور والكباري الرئيسية، حيث من المقرر عرض البرنامج يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضا: إعلامية شهيرة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا خلال ساعات

وأعلن رئيس قناة المحور الكاتب الصحفي عمرو الخياط، عبر صحفته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اقتراب موعد انطلاق البرنامج قائلًا: "قريبًا هنيدي على المحور".

ويأتي برنامج "هنيدي شو"، الذي يقوم بتقديمه نجم الكوميديا محمد هنيدي، ضمن خطة التطور الجديدة التي بدأتها قناة المحور من خلال وكيلها الإعلاني شركة mwm، بعد انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها في أبريل الماضي وتغيير المحتوى الإعلامي بالقناة، حيث حققت نجاحًا ملحوظًا الفترة الماضية بعدد من البرامج والمسلسلات، خاصة خلال شهر رمضان، بجانب برنامج العرافة التي قدمته الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة، واستضافت خلاله عددًا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة.

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي، يحل ضيفًا على برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة قناة "سي بي سي الفضائية"

ويكشف "هنيدي"، خلال اللقاء مدى سعادته بفيلمه الأخير، الذي حقق إيرادات عالية، وكواليس التعامل من جديد مع المخرج شريف عرفة بعد فيلمهما فول الصين العظيم في عام 2004، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

.

موضوعات متعلقة