الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:49 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 3 شهور من رحيلها.. دلال عبد العزيز تتصدر بوستر فيلم فرق خبرة لـ الشرنوبي

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم فرق خبرة، البوستر الرسمي للعمل، الذي يلعب بطولته الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هدى المفتي، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي، في شهر أكتوبر الجاري.

يُعد فيلم فرق خبرة، آخر الأعمال السينمائية، التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا في أول أغسطس الماضي، بعد مُعاناة كبيرة مع المرض.

وشارك محمد الشرنوبي،البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوم وعلق قائلا:" لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا؟".

بوستر-الفيلم

فيلم " فرق خبرة" بطولة محمد الشرنوبي ويشاركه العديد من نجوم الفن وابرزهم ، هدى المفتي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، تأليف وإخراج شريف نجيب، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما، بعد حجزها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الاعلامى رامى رضوان سلبية المسحة، ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها في الوطن العربى.