الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يهنئ رئيس أوغندا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسيـ رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى الرئيس يورى موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، بمناسبة احتفال ذكرى يوم الاستقلال.

وأوفد الرئيس السيسي، الأمين برئاسة الجمهورية السيد عبد العزيز الشريف إلى سفارة جمهورية أوغندا بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.

اقرأ ايضا:نسبة حضور غير متوقعة للطلاب في اليوم الدراسي الأول بالمدراس

وفي سياق متصل افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت 9 أكتوبر2021، الدورة الثالثة من معرض "تراثنا للحرف اليدوية والتراثية"، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي يعتبر أكبر ملتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية.

واستكشف الرئيس السيسي، المنتجات المعروضة، متبادلا الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى المشكلات التي تواجههم وما يمكن تقديمه لهم لتذليل هذه العقبات وتطوير وتوسيع أعمالهم لتحقيق المزيد من النفاذ للأسواق المحلية والخارجية .

وقالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة إنه يشارك في المعرض هذا العام 1500 عارض محلي بالإضافة إلى أجنحة للمنتجات التراثية واليدوية من دول الإمارات والأردن والسودان وذلك في إطار تعزيز التعاون والروابط المشتركة بين الشعوب وتشجيع التجارة البينية والتكامل الاقتصادي إقليميًا.