الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:31 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رحلة الموت بـ٨٠ ألفا.. تأجيل محاكمة 4 متهمين أسسوا كيانا للهجرة غير الشرعية

هجرة غير شرعية
هجرة غير شرعية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة، محاكمة 4 متهمين أسسوا كيانا للهجرة غير الشرعية لجلسة 17 أكتوبر الجارى.

النيابة اتهمت كلا من "ر.م"، و "م.ر"، و" أ.ط" و" ر.ف"، بتأسيس وإدارة جماعة منظمة لأغراض تهريب المهاجرين مكونة من عدة أشخاص وتعمل وفق تنظيم معين يتمثل فى استقطاب الأول للمهاجرين المهربين، ويتولى الرابع توفير تأشيرات السفر للمهاجرين المهربين، ويتولى الثانى والثالث إيواء المهربين بدولة تركيا لتسهيل جريمتهم من أجل الحصول على منافع مادية تقدر بـ80 ألف جنيه للمهاجر الواحد.

كما أكدت النيابة أن المتهمين شرعوا فى تهريب المهاجرين بطرق غير مشروعة لدولة اليونان إلا أنه قد حال أثر وقوع جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو ضبطهم متلبسين.

وشهد أحد المجنى عليهم، أنه اتفق مع المتهم الأول لتسفيره لدولة اليونان عبر دولة تركيا مقابل حصوله على مبلغ 80 ألف جنيه، وتحصل منه على مبلغ 10 آلاف جنيه على أن يسدد باقى المبلغ حال وصوله لدولة تركيا، وفى يوم السفر ذهب لمقابلة المتهم الأول إلا أنه تم ضبطه والمتهم الأول.

وشهد ضابط بمكافحة الهجرة غير الشرعية، أن المتهمين أسسوا جماعة إجرامية منظمة اعمل بصفة سرية ومنظمة تخصصت فى استقطاب ونقل وتهريب المهاجرين داخل وخارج البلاد بطريقة غير مشروعة مقابل مبالغ مالية، وأسفرت التحريات أن المتهم الأول يقوم باستقطاب المهاجرين المهربين، ويتولى الرابع توفير التأشيرات اللازمة، ويتولى الثانى والثالث إيواء المهربين بدولة تركيا لتسهيل جريمتهم من أجل الحصول على 80 ألف جنيه عن المهاجر الواحد.