الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:45 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنان أحمد فهمي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلن النجم أحمد فهمي وفاة والد زوجته المطربة أميرة فراج، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"؛ في الساعات الأولى من صباح اليوم، دون تحديد موعد صلاة الجنازة وتلقي العزاء في حماه.

وكتب المطرب أحمد فهمي في منشوره على موقع "إنستجرام": "إن الله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى حمايا الغالي الأستاذ أحمد فراج أرجو الدعاء له بالرحمة وبالمغفرة".

اقرأ أيضًا: ”نجمة معدية”.. أغنية جديدة لـ واما في صيف 2021

ونشر أحمد فهمي صورة بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا واما"، وهي من إنتاج نجوم ريكوردز، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

يشار إلى أن ألبوم "الصيف ابتدى" كان آخر أعمال فرقة "واما" وهم نادر حمدي، وأحمد فهمي، وأحمد الشامي، ومحمد نور، وضم الألبوم الأخير لهم 10 أغاني.

اقرأ أيضًا: ”كيف تقهر المستحيل؟”.. نصيحة ”بيج رامي” بعد لقب مستر أوليمبيا الثاني

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي؛ أحد أعضاء فرقة "واما"؛ شارك متابعيه وجمهوره بالترويج لأحدث أعمالهم، حيث يستعدون لطرح أغنية جديدة للفرقة.

وتحمل الأغنية الجديدة اسم "نجمة معدية" والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وهي أحدث أغاني فرقة واما عقب نجاح ألبومهم الأخير الذي حمل اسم "الصيف ابتدي".