الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كيف تقهر المستحيل؟”.. نصيحة ”بيج رامي” بعد لقب مستر أوليمبيا الثاني

بيج رامي وعمرو أديب
بيج رامي وعمرو أديب

حرص النجم المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، على توجيه رسالة للجمهور بعد الحاصل على لقب مستر أوليمبيا للعام الثاني على التوالي، نصيحة للشباب لتحقيق أحلامهم مهما كانت التحديات.

وفي مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر الفضائية"، قال ممدوح السبيعي: "كلنا كل واحد في مكانه يقدر يكون ناجح، ويقدر يكون أحسن حاجة".

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ للمسرح يكشف أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروضه

وتابع بيج رامي حديثه: "مفيش حاجة اسمها مستحيل، إحنا مش عايزين نثبت فكرة إن هي بس عشان جيم ورياضة وكمال أجسام، إحنا نقدر نوصل لأي حاجة في أي مكان بعد توفيق ربنا وبشوية اجتهاد، وإن إحنا نكون مركزين على نفسنا، دي نصيحتي لكل الناس، وربنا يوفق الجميع لكل اللي بيحلم بيه".

ويذكر أن بيج رامي وجه رسالة إلى الجماهير المصرية والعالمية، والتي ساندته حتى حفاظه على لقب مستر أولمبياد للعام الثاني على التوالي، والتي حصل عليها في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وكتب السبيعي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الساندو في مكانه وهيفضل مكانه وقت طويل أوي، شكراً لكل محبيني الغاليين في كل مكان في العالم ، حققت حلمنا لتاني مره بسبب دعمكم وحبكم.. الساندو هيفضل مصري عربي بإذن الله".

موضوعات متعلقة