الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال حكاية ”بدون ضمان” ضيوف رامي رضوان في ”مساء DMC”.. الليلة

 حكاية بدون ضمان
حكاية بدون ضمان

يستضيف الإعلامي رامي رضوان، أبطال حكاية "بالورقة والقلم"، من مسلسل "إلا أنا" الموسم الثاني، في حلقة الليلة من برنامجه "مساء dmc".

وروج الفنان نور محمود، للحلقة بنشره صورة لأبطال العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب كاتبًا: "استنوني النهاردة مع الإعلامي المتميز رامي رضوان على قناة dmc، أنا وفريق عمل بالورقة والقلم الساعة 11، يارب أكون ضيف خفيف عليكم".

اقرأ أيضا: أحمد صلاح حسني: عملت فلوس من كرة القدم أكثر من التمثيل (فيديو)

حكاية بالورقة والقلم

ويذكر أن حكاية "بالورقة والقلم"، هي ثاني حكايات مسلسل "إلا أنا" الموسم الثاني، وشارك في بطولتها عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم: يسرا اللوزي، نور محمود، حسام الجندي، عماد رشاد، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، ياسمين سمير، ريهام الشنواني، صلاح الدالي، ياسر الرفاعي، رشاد رشدي، والحكاية من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد بكير.

حكاية بيت عز

وتعد حكاية "بيت عز"، هي أولى حكايات مسلسل "إلا أنا"، في الموسم الثاني، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، مُنذ عرض أولى حلقاتها، وتفاعل معها الكثير من جمهور عبر مواقع السوشيال ميديا، وشارك في بطولتها عدد من نجوم الفن، وهم: سهر الصايغ، تامر نبيل، مصطفى منصور، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، أحمد الشامي، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، وسلوى محمد علي.

مسلسل إلا أنا

ويشار إلى أن مسلسل "إلا أنا"، يقدم ثماني حكايات، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات، وجاء الجزء الثاني، استكمالًا لنجاح الجزء الأول.