الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غير متوقعة.. الشناوي يوجه رسالة للحضري بعد إعلان فترة غيابه

الشناوي
الشناوي

وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، رسالة إلى عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة.

وأعاد الشناوي نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) كان قد نشرها الحضري عبر حسابه، مرفقا معها إشارة "قلب" وعلم مصر.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي في المباراة التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية.

وقال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، إن ‏الشناوي أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة.

وأضاف طبيب الأهلي خلال تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، أنه تبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.

ويخضع الشناوي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏