الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:08 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سامح حسين لـ ” الطريق”: استعراضات وكوميديا ورومانسية في مسرحيتي الجديدة

سامح حسين
سامح حسين

يستعد الفنان سامح حسين لافتتاح مسرحيته الجديدة " حلم جميل" والتي يقدمها على خشبة المسرح العائم بالمنيل حيث يجري البروفات النهائية على العرض خلال الفترة الحالية.

قال سامح حسين في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن المسرحية تحمل توليفة مختلفة من المشاعر والأحاسيس وهي ليست كوميدية فحسب ولكن بها جانب استعراضي ورومانسي وإنساني وجاد أيضا، مؤكدا أنها ستلبي احتياجات الجمهور وتعطي له جرعة من التفائل والسعادة.

وعن حرصه على تقديم عروض تحمل في طياتها رسالة أمل وتفائل لجمهوره ومن بينها مسرحيته الأخيرة "تفائل" وأيضا فيلمه "عيش حياتك" والذي عرض في عام 2020، فقال:"الموضوع ليس صدفة وأنا أحاول طول الوقت أن أبعث برسائل إيجابية للجمهور وأن غدا سيكون أفضل فليس من المعقول أن يأتي الجمهور لمشاهدتي في عرض مسرحي ثم يخرج حزين أو كئيب فطول الوقت أركز على الرسائل التي تحمل سعادة".

مسرحية "حلم جميل " من تأليف طارق رمضان ، ومن بطولة سامح حسين، سارة درزاوي ، عزت زين ، أحمد عبد الهادى ، رشا فؤاد ، جلال هجرسي ، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى ، ديكور حازم شبل ، ملابس نعيمة عجمي ، موسيقى هشام جبر ، أغانى طارق على، و من إخراج إسلام إمام.