الطريق
السبت 15 يونيو 2024 09:01 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز: إصابة وادي بقطع في الجفن وشرخ بالأنف لـعيسى

اسلام عيسى
اسلام عيسى

كشف رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز "مصطفى المنيري"، النقاب عن تفاصيل إصابتي الثنائي إسلام عيسى ومحمود وادي الدامية خلال مباراة اليوم.

وكان عيسى ووادي قد تعرضا للإصابة خلال مباراة بيراميدز، أمام عزام التنزاني على ملعب الأخير بالعاصمة التنزانية دار السلام.

بيراميدز الذي استهل مشواره القاري بمواجهة عزام في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يتعادل مع عزام في الكونفيدرالية

وأوضح المنيري للمركز الإعلامي أن إسلام عيسى تعرض لجرح قطعي وشرخ بالأنف إثر التحام عنيف من جانب لاعب عزام، وعلى الفور جرى التدخل الطبي السريع من خلال تثبيت الشرخ وخياطة مكان الجرح بغرزتين.

وأشار إلى أن اللاعب سيجري بعد عودة بعد بيراميدز للقاهرة أشعة مقطعية لمعرفة جميع تفاصيل الإصابة، وعمل قناع طبي لحماية وجه اللاعب من الالتحامات في الفترة المقبلة.

وأكد المنيري أن محمود وادي مهاجم الفريق تعرض لإصابة هو الآخر وجرى استبداله بعد نزوله عبارة عن جرح طولي وقطعي في الجفن السفلي للعين، وتم تثبيته بالشرائط الداعمة اللاصقة، موضحا أنه سيجري بعض الفحوصات الطبية مع أحد أطباء الرمد بعد عودة البعثة للقاهرة خلال الساعات المقبلة.