الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بشرى بإطلالتين مختلفتين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

بشري
بشري

حرصت الفنانة بشرى على الظهور خلال فاعليات اليوم الـثالث من مهرجان الجونة السينمائى بإطلالتين مختلفتين، إحداهما بفستان من اللون الأخضر والثاني بألوان جريئة من الأصفر والبرتقالي والأحمر، وحملت حقيبة باسم مسلسل عالمى شهير"المرأة الخارقة".

وعُرض اليوم السبت، الفيلم الوثائقى المصرى "كباتن الزعتري" للمخرج علي العربي، ضمن فاعليات اليوم الثالث للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، إذ يشارك الفيلم في "مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة".

اقرأ أيضا: اعرف سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

فيلم "كباتن الزعتري" شارك في أكثر من ٨٢ مهرجانًا حول العالم، وترشح لأكثر من ١٥ جائزة دولية، وشهد عرضه العالمي الأول مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، حيث حصل على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل أفلام في المهرجان، وفاز بعدة جوائز عند مشاركته في الدورة الثالثة ضمن القائمة القصيرة للأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج.

تروي الأحداث قصة محمود وفوزي، اللذين يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ خمس سنوات، وعلى الرغم من ظروفهما الصعبة، فإنهما يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول: كرة القدم، عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية.