الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:23 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة بعد تكريم حسن مصطفى: فخر كبير ومصدر قوى ناعمة لمصر

أشرف صبحي وحسن مصطفى
أشرف صبحي وحسن مصطفى

استقبل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اليوم، بديوان عام الوزارة، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفي؛ من أجل تهنئته بالفوز فى انتخابات الاتحاد اليد الدولي بمنصب الرئيس بالتزكية، ليقوده للدورة السادسة على التوالي.

وقدم صبحي التهنئة للمصري حسن مصطفي، مشيرًا إلى أنه يعتبر أيقونة ورمزًا كبيرًا للرياضة المصرية، قائلًا: نعتز لإدارته رياضة كرة اليد على المستوى العالمي، وهو ما عبرت عنه ثقة منظومة كرة اليد العالمية في قيادته للاتحاد الدولي لليد للمرة السادسة علي التوالي بفضل قيادة ورعاية ودعم فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لأبناؤه في مختلف المحافل الدولية.

ونوه صبحي إلى أن حسن مصطفى، فخر كبير للرياضة المصرية، مضيفًا: هو مصدر من مصادر القوى الناعمة، كما أنه خير سفير للرياضة المصرية، وصاحب فضل كبير على تطور اللعبة على مستوى العالم بشكل عام وفى مصر بشكل خاص، ونتائج جميع المنتخبات المصرية من شباب وناشئين وكبار خير دليل، وكان آخرها حصول منتخب مصر لكرة اليد على المركز الرابع فى أولمبياد طوكيو 2020 .

وفي الوقت ذاته، وجه حسن مصطفي، الشكر والتقدير والامتنان للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لما يقدمه من دعم لكافة أبناؤه في مختلف المجالات، وهو ما وضح جلياً في نجاح أبناءها علي المستوى الدولي.

يذكر، أن حسن مصطفى قد فاز برئاسة الاتحاد الدولى لكرة اليد، للدورة السادسة على التوالي بالتزكية رسميًا، وأعلن الاتحاد الدولى لكرة اليد غلق باب الترشح للانتخابات، والتى لم تشهد تقدم أى فرد على منصب الرئيس سوى حسن مصطفى، ومن المقرر أن تعلن النتيجة فى نوفمبر المقبل، ليبقى فى منصبه رسميًا بالتزكية.