الأحد 5 ديسمبر 2021 09:48 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

عاجل | مجلس الوزراء يحدد شرطًا لزيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

كشف نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، النقاب عن شرط واحد لزيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري الممتاز بعد الاتفاق على دخول 2000 مشجع.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أعلن قبل أيام عن عدد من القرارات التي تخص الموسم المقبل من بطولة الدوري، جاء من بينها الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجماهير للمباريات بقوة 2000 فرد في المباراة، بواقع 1000 لكل فريق.

إقرأ أيضًا | وزير الرياضة بعد تكريم حسن مصطفى: فخر كبير ومصدر قوى ناعمة لمصر

وأكد نادر سعد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "حضر المواطن"، أن قرار زيادة الأعداد المعلنة مرهون بإلتزام الجماهير.

وقال سعد في تصريحاته: عودة الجماهير للدوري المصري قرار أولي بتواجد 2000 مشجع، ونسعى لزيادة الأعداد خلال الفترة القادمة، ولكن لابد أن تكون بضوابط معينة.

وأضاف: رابطة الأندية سيكون لها تواصل دائم مع وزارة الصحة من أجل طلب زيادة أعداد الجماهير في المباريات، كما أنه الأهم هو موافقة الوزارة على الزيادة التي ستكون خلال الفترة القادمة، حال إلتزام الجماهير بالضوابط.

 

وأشار إلى أن نجاح تواجد الجماهير بعدد 2000 مشجع سيكون هام لزيادة الجماهير في الفترة المقبلة، مضيفًا: نراهن على وعي الجماهير من أجل التواجد بشكل مستمر خلال الفترة القادمة في مباريات الدوري المصري الممتاز ونتمنى نجاح التجربة.

عودة الجماهير نادر سعد رياضة الطريق
بنوووك