الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. العرض الأول لفيلم ”قمر 14” ضمن فعاليات الجونة السينمائي

فيلم قمر 14
فيلم قمر 14

يستعد أبطال وفريق عمل فيلم "قمر 14"، لعرض العمل اليوم الاثنين، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، على هامش المسابقة الرسمية للمهرجان، ويشهد الفيلم حضور جميع أبطاله، إضافة إلى إقامة ريد كاربت خاصة قبل عرضه.

ومن المقرر أن يُعرض "قمر 14"، للنجمين خالد النبوي، وشيرين رضا، في تمام الساعة الـ10 مساءً، بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات، والثقافة على أن يُعاد عرض الفيلم يوم غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 6.30 مساء، بقاعة أوديماكس.

اقرأ أيضا: لبلبة تكشف كواليس تعثرها في افتتاح الجونة السينمائي

شيرين رضا وخالد النبوي

فيلم قمر 14

وحددت الشركة المنتجة لفيلم "قمر 14"، موعد عرضه في دور العرض المصرية، موعدًا مبدئيًا على أن يجرى عرضه في مطلع شهر ديسمبر المقبل، لينضم الفيلم لقائمة أفلام الموسم الشتوي.

أحداث فيلم قمر 14

وتدور أحداث "قمر 14"، للنجمين شيرين رضا، وخالد النبوي، في ليلة واحدة، يكون فيها القمر مكتملًا، ولديه تأثيرًا كبيرًا على اتجاه شخصيات أبطال الفيلم، ويعد العمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الرومانسية، والذي يناقش عددًا من القضايا المجتمعية، وتنتهي أحداث العمل باختفاء القمر.

أبطال فيلم قمر 14

يضم فيلم "قمر 14"، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، بجانب النجمين خالد النبوي، وشيرين رضا، أبرزهم: غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.