الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لجنة الشباب بالبرلمان: منح اتحاد الكرة فرصة للرد على 12 طلب إحاطة

احمد مجاهد
احمد مجاهد

قال محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب إنه تم مناقشة 12 طلب إحاطة من بين 27 تم تقديمهم ضد أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، خلال 5 ساعات، مشيرًا إلى أن هذا رقم قياسي.

وأضاف محمود في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" ببرنامج "على مسؤوليتي": القاعة كانت ممتلئة بالسادة النواب وهذا المشهد لم يتكرر كثيرًا، وإهتمام النواب بالأمر لشعورهم بمشكلة كبيرة قائمة تمس قطاع كبيرة من الشعب المصري المهتم بكرة القدم.
وأردف: الجلسات ستستمر وأعطينا مهلة لـ أحمد مجاهد لاستكمال الردود بمستندات موثقة، لأن اليوم كانت ردوده غير موثقة ومرسلة والسادة النواب كانوا يتقدمون بمخالفات مالية وبأرقام موثقة من الجهاز المركزي للمحاسبات.
واستكمل: أحد النواب تقدم بطلب إحاطة ضد أحمد مجاهد بأن الاتحاد يتهرب من دفع الضرائب، ومجاهد رد وقال نحن جدولنا الضرائب وقال أرقام غريبة جدا، وكان لدينا مستند رسمي يفيد بمديونية اتحاد الكرة بـ 51 مليون جنية لصالح الضرائب، وهذا خلافا على ما ذكره أحمد مجاهد.
واستطرد: السادة النواب طالبوا بإحالة المخالفات إلى النيابة العامة ونحن سننتظر الردود بالوثائق والمستندات من قبل أحمد مجاهد.

واختتم: محمود سعد كان يتقاضى 50 ألف جنية شهريا، ثم تم إقالته وتعيين فينجادا بـ 25 ألف دولار، ونحن تسائلنا عن سبب إقالة الأول وتعيين الثاني وما هي استراتيجية الأخير.

إقرأ أيضًا.. الخطيب يشكر فريق الكرة بالأهلي.. ورسالة خاصة إلى موسيماني